زيارة وفد من بلدية جنين الى بلدية علار

في اطار تبادل الخبرات زار وفد من بلدية جنين مكون من كل من السيد محمود نصار مدير مركز خدمات والسيد نعيم غزاوي رئيس قسم التنظيم والمهندسة شيرين ابو وعر مديرة الدائرة الهندسية وعدد من الموظفين المعنيين بقسم المساحة والتنظيم بهدف الاطلاع على الية العمل في مركز خدمة الجمهور الخاصة ببلدية والاستفادة منها وخصوصا الخدمات المقدمة من قبل قسم الهندسة بالاضافة الى السيد سامي خليفة ممثلا عن مؤسسة مجتمعات عالمية .

وقد كان في استقبالهم السيد سفيان شديد رئيس بلدية علار والموظفين المعنيين , ومن جهته اكد شديد على ان ابواب البلدية والمركز مفتوحة دائما لجميع البلديات والهيئات المحلية , مؤكدا ان تجربة بلدية علار هي تجربة فريدة من نوعها على مستوى الوطن وتحاكي قصة نجاح نموذجية لجميع البلديات .

وقد قام السيد محمد سعيد عساروة مدير مركز خدمة الجمهور بتقديم شرح واف عن الية العمل في المركز بعد مرور عام على تشغيله بما فيها من نتائج ايجابية والسرعة في اداء الخدمة ووضوح مسارات العمل ورضى المواطن والتي ادت جميعها الى ارتفاع ملموس في نسبة الايرادات التشغيلية .

وقد اكدت السيدة شيرين ابو وعر مديرة الدائرة الهندسية على شكرها العميق لبلدية علار على ما قدمته من معلومات قيمة للفريق ولما ساهمت به هذه الزيارة من اثراء لعمل مركز خدمة

 



الأحد | 26/10/2014 - 10:33 صباحاً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني