استلام وتسليم بلدية علار 9-10-2018

بحمد الله تعالى تم اليوم في بلدية علار تسليم واستلام مهام ادارة البلدية الى المجلس البلدي الجديد برئاسة السيد بدر خندقجي , حيث حضر مراسم التسليم المهندس اياد خلف مدير عام حكم محلي طولكرم وممثلين عن الوزارة بالاضافة الى ممثلين عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / منطقة علار ورؤساء وممثلين المؤسسات في البلدة بالاضافة الى مدير مركز شرطة علار .

وفي كلمته أكد المهندس اياد خلف ان بلدية علار لطالما تمتعت بدور ريادي ومتقدم على مستوى الوطن بحضورها اللافت ومشاريعها الخلاقة والمتميزة , مقدما شكره للسيد معتصم ابو عايشة واعضاء لجنة تسيير الاعمال على الجهود العظيمة التي بذلوها للحفاظ على بلدية علار في الفترة الانتقالية , متمنيا التوفيق للمجلس الجديد واعضاؤه في خدمة بلدة علار .

وقد تم استعراض التقرير المالي امام الحضور والجرد الخاص به , حيث تمت مراسم التسليم والاستلام بجو يسوده الرضا العام بين الجميع .

ومن جهته شكر السيد بدر خندقجي رئيس بلدية علارالحضور جميعا , مشددا ان المجلس الحالي يحظى بقوة التوافق من جميع عائلات البلدة ومشيرا الى ان النهج الذي سينتهجه المجلس سيكون نهجا عمليا تشاوريا بعيدا عن التحيز او الفئوية , سائلا المواطنين للتكاتف والتعاون مع البلدية حتى تعود بلدتنا علار على طريقها الصحيح وفي وضعها السليم .



اضغط هنا لمشاهدة الملف كاملًا
الثلاثاء | 09/10/2018 - 01:52 مساءً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني