يوم المرأة

عقدت اليوم في بلدة علار وعلى ارض منتزه علار الوطني وتحت رعاية عطوفة محافظ محافظة طولكرم وبالشراكة مع بلدية علار و مع لجنة المرأة للعمل الاجتماعي والإتحاد العام للمرأة وبمشاركة كل من ندى طوير رئيس الإتحاد في طولكرم، وعفاف الزبدة منسقة لجان العمل الاجتماعي، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن، ونائب مدير الشرطة العقيد محمد أبو بكر، وممثلي المؤسسة الأمنية، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل، ورئيس بلدية علار بدر الخندقجي، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، والغرفة التجارية، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والفعاليات النسوية. فعالية على شرف الثامن من آذار، ويوم الأم، ومعركة الكرامة .

وفي كلمته عبر بدر خندقجي رئيس بلدية علار عن سعادته الكبيرة في اختيار منتزه علار الوطني لاحياء هذا اليوم العظيم .
وقد ترحم بدر على ارواح الشهداء الابرار الذين روو بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين .

كما واوضح في كلمته مساع بلدية علار لدعم المراة وتمكينها في المجتمع من خلال اشراكها في صنع القرار وتشكيل المجالس النسوية والسعي لجلب مشاريع لتمكين المراة .

ومن جهة أخرى شكر عطوفة محافظ محافظة طولكرم اللواء عصام ابو بكر بلدية علار على استضافتها للفعالية مؤكدا ان السلطة الوطنية الفلسطينية وعلى راسها الاخ الرئيس محمود عباس حفظه الله تضع المراة الفلسطينية نصب عينيها , مشددا على ضرورة اشراك المراة الفلسطينية في صنع القرار .

وفي ختام الاحتفال تم زيارة عدد من اهالي الاسرى في بلدة علار من قبل وفد المحافظ و لجنة المرأة للعمل الاجتماعي والإتحاد العام للمرأة وبلدية علار وتكريم امهات واهالي الاسرى .



الأربعاء | 20/03/2019 - 08:59 صباحاً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني