"اجتماع لمناقشة مشكلة الكهرباء "

"اجتماع لمناقشة مشكلة الكهرباء "
عقد اليوم في بلدية عتيل اجتماع بحضور معالي وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح ومدير عام الحكم المحلي طولكرم م. اياد خلف ومدير الاشغال العامة طولكرم ورؤساء بلديات المناطق التالية : عتيل ، دير الغصون ، زيتا ، علار، صيدا ، كفر راعي ، الرامة ، فحمة .
حيث تم اطلاع وزير الحكم المحلي على حيثيات المشكلة من بداياتها منذ 4 سنوات حتى الان ، واطلاعه على تفاصيل المشكلة ورفع شكاوي المواطنين ، ووضعه بصورة الوضع الراهن والمستجدات الاخيرة خلال الاسبوع المنصرم المتمثل في فصل التيار الكهربائي دون تجاوز الحد المسموح به من الامبيرات الممنوحة للبلديات ، حيث يقضي حوالي مئة الف نسمة ساعات طويلة بدون كهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، وقد اعطى رؤساء البلديات لمعالي الوزير العديد من الحلول التي تحتاج لموافقة وقرار تنفيذ من اصحاب القرار في سلطة الطاقة .
وقد ابدى الوزير تضامنه مع القضية واعطى وعودا لمناقشة القضية على اعلى مستويات ، وقد تم رفع كتاب رسمي بشكوى رسمية لدولة رئيس الوزراء معالي الدكتور محمد اشتيه للتدخل بالقضية .
وقد احتوى كتاب الشكوى على بعض الخطوات التصعيدية منها ، عدم دفع فواتير الكهرباء الشهرية للشركة القطرية لحين حل الازمة ، وتحويل اموال الفواتير للاستثمار في مولدات ، ودفع قيمة المحروقات ( الديزل ) للمولدات الموجودة.



الجمعة | 16/08/2019 - 11:31 صباحاً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني