افتتاح مركز الامل الطبي في علار

افتتح اليوم السيد بدر خندقجي رئيس بلدية علار مركز الامل الطبي في البلدة بحضور ممثلين عن المؤسسات العاملة فيها وحشد من المواطنين .
حيث شكر السيد بدر في كلمته اللجنة العاملة على إدارة المركز وجمعية علار للتنمية المجتمعية على المجهود العظيم الذي بذلوه في سبيل اخراج هذا الإنجاز الى النور شاكرا صدقهم واخلاصهم في اداء هذه الرسالة , كما شكر الاخوات في مجلس ظل بلدية علار على تعاونهن المثمر والمستمر في جميع المجالات والبصمة الواضحة التي تركها مجلس الظل في كل الفعاليات البلدية والشعبية في البلدة  كما وجه شكره لأهالي البلدة على تعاونهم وتبرعهم السخي والذي ساهم بشكل كبير في تشغيل المركز وانجاح الفكرة .
ايضا اكد خندقجي على ان بلدية علار ستبقى الداعم الثابت والأول لجميع الأفكار الريادية في البلدة حيث قدمت بلدية علار المبنى وتشطيبه وتأثيثه بالإضافة الى عدد من المعدات اللازمة للتشغيل .
ان هذا المركز يعتبر نقطة تحول كبيرة في الخدمات الطبية المقدمة في المنطقة ككل حيث انه يحتوي الان الى جهاز اشعة واشعة اسنان بالإضافة الى المختبر الذي يقدم جميع الفحوصات المخبرية والعلاج الطبيعي للجنسيين , والعيادات التخصصية الأخرى التي تلبي حاجات المواطنين في المنطقة ككل .
وفي الختام تم عمل جولة تعريفية للضيوف تخللت شرحا عن جميع اقسام المركز الصحي وطرق عملها والتصورات المستقبلية لها .



السبت | 05/06/2021 - 12:08 مساءً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني