كلمة رئيس البلدية

 

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.


انه لشرف عظيم أن أكون رئيسا للبلدية بعد أن حمّلني هذه الأمانة ,  أهلي في علار قال تعالى :


" إنا عرضنا الأمانة على السموات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان انه كان ظلوما جهولا" صدق الله العظيم.


انه ومنذ أن تحمّلت هذه الأمانة الثقيلة أنا وزملائي أعضاء البلدية ونحن نسعى بكل جهد الى تحقيق الأهداف التي رسمناها من أجل خدمة بلدتنا علار ونسأل الله تعالى أن نكون قد حققنا ما نصبو له لرفعة بلدتنا . وبتوفيق من الله عز وجل استطعنا خلال الأربع سنوات الماضية من انجاز مشاريع في البلدة تزيد قيمتها عن خمسة ملايين دولار ومعظمها مشاريع للبنية التحتية مثل الكهرباء والمياه وتعبيد شوارع وبناء مدارس وصحة وغيرها.


إن بلدتنا علار تستحق منا أكثر من ذلك فيها ولدنا وتعلمنا وترعرعنا وناضلنا من أجلها وعاش فيها الآباء والأجداد وسوف لن ندخر جهدا في خدمتها وسنسهر من أجل راحة أبنائها.


والحقيقة إن تعاون الأخوة المواطنين أبناء البلدة مع البلدية وتواصلهم معها مهم  بحيث يتم الاستنارة بآرائهم واقتراحاتهم في ما يهم البلدة.
ومن دواعي السرور أن يكون عدد الزوار للبلدية من المواطنين بازدياد بحيث أنه وصل في العام الماضي إلى ثلاثة آلاف زائر سواء للمراجعة أو للاطلاع.
ونحمد الله الذي أعاننا بأن نصل إلى المراتب الأولى بين بلديات فلسطين وهذا بناء على تقييم وشهادة مؤسسات أجنبية ومحلية. وسنواصل مسيرة التنمية والتطور إنشاء الله.