الانتضار بفارغ الصبر ولكن قدرة الله اقوى
ابراهيم توفيق طقاطقهtgataibrahim@hotmail.com
المرحومه انتصار محمود شديد لها بيت جميل وعائله رائعه وزوج مثالي .اما هذه المرءه. كانت حامل من طفله في الاشهر الاخيره من حملها وكان لها شاب في الامتحان الثانويه العامه ....عند موعد الميلاد قالت هذه المرحومه الى جاراتها عندما اضع هذا الجنين لااريد احد ان يبارك لى به.... لماذا ؟؟؟؟؟؟.قالت حلمي الوحيد هوا ان ارى ابني ينجح في هذا الامتحان.. وفي صباح يوم الجمه . ذهبت المرحومه الى مستشفى الزكاه.. ووضعت الجنين بحمد الله . ولكن خطء الاطباء . كان قبيح .. وباتت تنزف حتى وضعوا لها ما يقارب 25 وحده من الدم .. ولكن الدم ليس من المشفى .. الدم من الشباب القادمين الى المشفى. ولكن للاسف .باتت تحلم..لم تره المولود.ولم تفرح في ابنها . وسميت المولوده على اسمها (انتصار ) اللهم صبر اهلها وزوجها على هذه المصيبه
الإثنين | 04/07/2011 - 03:26 صباحاً
التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني




























