ماذا يعني هذا الكلام؟

محمد سعيد عساروهs_saeed61@hotmail.com

كم هو رائع أن تجد نفسك أسيرا لشخص يختصر سحر هذا الكون ، وجماله ، تشتاق إليه ..... تشتاق الى أناقته ، طبيعته ، طريقة تفكيره ، كيف يعيش حياته ؟ .... وأنت غارق في تفاصيل أعماله(تحركاته ) ، ولسانك يردد اسمه ، فتتحول كتاباته إلى أشعار هادئة ، تلجأ إليها حين تستريح قليلا من صخب هذه الحياة ، ويبقى صوته ذكريات ! وتنتظر عودته ....

الثلاثاء | 05/07/2011 - 03:09 صباحاً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني