... فهو الأقوى ...

محمد سعيد عساروهفلسطين - علارs_saeed61@hotmail.com

.... نسير وقد تشبّعت نفوسُنا بالتوكل على الله، والإيمان بأقدارنا ، وسنحتاج إلى سؤال أهل الخبرة الحقيقية في حياتنا لنستفيد من تجاربهم … نقرأ ما توصل إليه تفكير الناجحين … من إبداع في التعامل مع الظروف فمن تعلم كثيرا عن الاخرين قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكاءً, ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى .

السبت | 16/07/2011 - 04:39 صباحاً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني