علي امين احمد عنيني - الاردنalianini@yahoo.ca
طريقة عمل الكيك السوداني المغادير: طبق كيك جاهز + سكين حادة الطريغة : نقطع الكيك بالسكين الحادة وبالهناء والشفاء ملاحظة : يفضل شراء كيكة مقطعةواحد حمصي راح عالقاهرة .. شاف واحد مصري قلو عنا بمصر بيجتمع مليونين مصلي بالجامع الازهر يوم الجمعة الحمصي دبت الوطينة فيه و قلو .. و نحنا بيجتمع بالجامع الاموي 6 ملايين مصلي يوم الجمعة .... قالو المصري مستغرباً... : و النبي !!!؟قالو الحمصي ..أحيانا بيجي أحيانا لا واحد قاعد في أمان الله يقرأ الجريدة، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه .. طرررررخ!!! الزوج: "فيه إيه يا بنت الحلال؟ ليه كدا؟؟؟" الزوجة:"إيه الورقة اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها "سوسو"؟؟"الزوج: "يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللي بنشجعه في السباق!"الزوجه صدقته وراحت لحالها...بعد اسبوع،الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجريدة، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة على راسه !!الزوج: "خير يابنت الحلال في إيه تاني؟؟"الزوجه:"حصانك على التليفونالحشاش المثقف : حشاش أخذ زوجته عند القاضي عـشان يطلقها وياخذ الولـد منها قالت الزوجة للقاضي: الولد من حقي حملته في بطني تسعـة شهور. طالع القاضي في الزوج المحشش لقاه صافن بزوجته ومبتسم.. وقال له: وانت... شو رايك؟ قال الحشاش: يا حضرة القاضى انا بدي رد بنفس المنطق يللي عم تحكي فيه الحرمه!!! اذا انت حطيت قطعة نقدية في ماكينة بيبسي...ونزلت علبة البيبسي..مين اللي ياخذ العلبة؟..أنت ولا الماكينة!؟مره هندي تضارب مع واحد عربي وكان عاوز يقول له يا ابن الحرام ..... قال انت ماما واحد .. بابا كتيرتنين شرطة حماصنة عم يحكو مع بعض باللاسلكي قال الأول : حول ...... جاوبو التاني : بالأفراح ان شاء اللهدجاجة مكتئبة اتصلت بــ (ما يطلبه الجمهور) وطلبت غنية تبكي الطيور أراد الأستاذ أن يشرح للطلاب ضرر المشروبات الكحولية : جاب دودة حطها بكاسة المي ظلت عايشة وجاب دودة حطها في كاسة الويسكي قامت لعبطت شوي وماتت سأل الطلاب: شو فهمتوا من هالتجربة أجاب طالب حمصي اذا بدك ما يصير معك دود اشرب ويسكي بدل الميواحد حمصي عم بينازع انطق الشهادة يا سامر ... قول الشهادة ...!!! فتح عيونه .... وقالهم: بكالوريوس تجارة واقتصاد .... ومات !! : دمتــــــــــــــــــــم بخيــــــــــــــر




























