نشكرك على القصيدة وعلى شعورك تجاه بلدتك وهذا يدل على انتمائك الصادق نحو وطنك.وفقك الله في الغربة ونتمنى لك التوفيق في عملك..الدوحة ـ قطر mtaherqa@hotmail.com
الثلاثاء | 24/02/2009 - 05:37 صباحاً
التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني